سيطلب شخص ما من صديقه الاتصال وطلب المقال ؛ سوف يرن الآخر بنفسه وسيشرح محتوى عمله لساعات. يعتقد آخر أن إبلاغ الخدمة المخصصة بموضوع أطروحاته قبل 3 أيام من الموعد النهائي يمكن أن يتوقع عملاً لا تشوبه شائبة لأنه يدفع ما يكفي. ستندهش ، لكن جودة العمل لا تعتمد فقط على سعره. هنا الكثير من الشروط مهمة. إذا قمت بإنجازها ، فسيكون عملك مثاليًا وسيكون كل من العميل أ



الكلمات الدالة:

نشر



نص المقالة:

سيطلب شخص ما من صديقه الاتصال وطلب المقال ؛ سوف يرن الآخر بنفسه وسيشرح محتوى عمله لساعات. يعتقد آخر أن إبلاغ الخدمة المخصصة بموضوع أطروحاته قبل 3 أيام من الموعد النهائي يمكن أن يتوقع عملاً لا تشوبه شائبة لأنه يدفع ما يكفي. ستندهش ، لكن جودة العمل لا تعتمد فقط على سعره. هنا الكثير من الشروط مهمة. إذا قمت بإنجازها ، فسيكون عملك مثاليًا وسيستمتع كل من العميل وخدمة الكتابة بهذه الشراكة. لذا…


القاعدة 1. كلما قدمت طلبك مبكرًا ، كلما حصلت على مقال أفضل. تعدك بعض الشركات بإكمال أطروحة في غضون ثلاثة أيام ، لكن هل تثق في مثل هذه الشركة؟ أحيانًا يستغرق العمل على مقال صغير عن السبب والنتيجة وقتًا طويلاً إذا كان الموضوع معقدًا للغاية وغير واضح.


القاعدة 2. لا تؤجل. إذا كنت تعرف الموعد النهائي لورقتك ، فاكتب تاريخًا قبل يوم أو يومين في نموذج الطلب. هناك دائمًا بعض الأحداث غير المتوقعة وغير المتوقعة التي من المؤكد أنها ستحدث قبل تاريخ الإغلاق مباشرة. انقطاع الاتصال بالإنترنت ، الهاتف مغلق ، الكاتب يمرض فجأة وهكذا دواليك. كل هذه المواقف حقيقية وفي معظم الحالات ليس من الصعب حلها ، إذا كان لا يزال لديك بضعة أيام في المتجر. لا نعرف ما إذا كان كاتب معين سينتهي من عمله قبل الموعد النهائي المحدد. وأنا متأكد بنسبة 100٪ أنه لن يفعل ذلك لأنه لديه الكثير من الطلبات التي يتعين إكمالها وعدد من حالات القوة القاهرة والشيء الوحيد الذي يفتقر إليه عادة هو الوقت. لهذا السبب يجب أن تعتني بهذا بنفسك. لذلك ، ناقشنا متى يجب أن تطلب. الآن علينا تحديد من يمكننا الوثوق بمهمتنا؟


القاعدة 3. توصية صديقك هي الحل الأفضل. في هذه الحالة لديك مثال حقيقي للخدمات المقدمة. يمكنك الحكم على جودة الطلب وحسن توقيته وشروط المراجعة والتفاصيل الأخرى. إذا التزم أصدقاؤك الصمت ، فعليك الاعتماد على نفسك فقط. اختيار موقع انتبه للصحة النحوية للنصوص وشروط الشراكة. يمكنك أيضًا الحكم على شركة الكتابة من عينات الأعمال المنجزة. يجب أن تعطيك المعلومات المقدمة على الموقع صورة واضحة وكاملة إلى حد ما عن الشركة.


المادة 5. كن دقيقا. كلما زادت التفاصيل حول عملك الذي ستدرجه في نموذج الطلب ، كان المنتج النهائي الأفضل الذي ستحصل عليه. إذا منحك المعلم فرصة لاختيار موضوع بنفسك - اترك الخيار للكاتب. إذا كانت لديك متطلبات إضافية ، فذكرها بأكبر قدر ممكن من التفاصيل.


المادة 6. الثقة ، ولكن السيطرة. حتى إذا كنت مشغولاً للغاية ، فاحتفظ بدقيقة واتصل أو اكتب رسالة بريد إلكتروني ، متسائلاً عن كيفية تقدم الطلب. بعد بضعة أيام ، يمكنك أن تسأل الكاتب عما إذا كان يواجه أي صعوبات في الطلب ، وما إذا كان سيتمكن من إكمال الطلب بحلول الموعد النهائي.


القاعدة 7. ما لديك مقابل أموالك. لديك الحق في المطالبة باستيفاء القواعد التالية:


• خالية من السرقة الأدبية


• تغطية كاملة لموضوع المشكلة


• الهيكل والشكل المناسب للعمل


• عدم وجود أخطاء نحوية أو إملائية


• مراجعة مجانية إذا لم يتم استيفاء المتطلبات المشار إليها


• البحث المناسب والشامل (إذا لزم الأمر)



ربما تكون هذه هي الأشياء الرئيسية التي يجب أن تضعها في اعتبارك أثناء تصفح الإنترنت بحثًا عن موقع لطيف قادر على تطوير موضوع مقالتك المربك المقنع إلى قطعة كتابة أنيقة.


هل وجدت هذه المادة مفيدة؟ لمزيد من النصائح والتلميحات المفيدة ، والنقاط التي يجب التفكير فيها وتذكر ، والتقنيات ، والأفكار المتعلقة بأدلة النشر ، والنشر الذاتي ، ونشر الكتب الإلكترونية ، وكتابة المقالات والمعلومات ذات الصلة ، يرجى تصفح لمزيد من المعلومات في مواقعنا الإلكترونية.

www.infozabout.com

www.publishing.infozabout.com