اتبع 10 قواعد بسيطة ، وسرعان ما ستكتب رسائل إخبارية رائعة وتحصد المكافآت. يمكن أن تكون النشرات الإخبارية للشركة أسلوب تسويق ناجحًا بشكل مثير للدهشة. سواء كنت ترغب في البيع الإضافي أو البيع التكميلي ، أو إنشاء علامتك التجارية أو إنشاء سلطتك ، أو ببساطة الوصول إلى سوق أوسع ، يمكن للنشرة الإخبارية القيام بالمهمة نيابة عنك. عليك فقط التأكد من كتابته بشكل صحيح.



الكلمات الدالة:

كتابة الرسائل الإخبارية والرسائل الإخبارية



نص المقالة:

اتبع 10 قواعد بسيطة ، وسرعان ما ستكتب رسائل إخبارية رائعة وتحصد المكافآت.


يمكن أن تكون النشرات الإخبارية للشركة أسلوب تسويق ناجحًا بشكل مثير للدهشة. سواء كنت ترغب في البيع الإضافي أو البيع التكميلي ، أو إنشاء علامتك التجارية أو إنشاء سلطتك ، أو ببساطة الوصول إلى سوق أوسع ، يمكن للنشرة الإخبارية القيام بالمهمة نيابة عنك. عليك فقط التأكد من كتابته بشكل صحيح.


غالبًا ما تكون الإعلانات التلفزيونية والإذاعية والمطبوعة باهظة الثمن على العديد من الشركات لتبريرها - خاصةً الشركات الصغيرة. لحسن الحظ ، هناك بديل. تجعل تقنيات الإنترنت والبريد الإلكتروني اليوم من النشرات الإخبارية للشركة شكلاً من أشكال الإعلانات غير مكلفة للغاية ، لكنها فعالة بشكل مدهش. عندما يتعلق الأمر بالنشرات الإخبارية ، تتنافس الشركات الكبيرة والصغيرة أخيرًا على ساحة لعب متكافئة.


إذن ما هي النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني؟

تخدم الرسالة الإخبارية المرسلة عبر البريد الإلكتروني إلى حد كبير نفس الغرض مثل الرسالة الإخبارية التقليدية للشركة. فكر في الأمر على أنه جريدة قصيرة - ولكن بدلاً من أن تتعلق ببلدة أو مدينة أو بلد ، فإنها تتعلق بعملك. يمكنك تضمين مقالات حول المنتجات أو الخدمات الجديدة ، والجوائز ، وقصص النجاح الحديثة ودراسات الحالة ، والعروض الترويجية ، والعروض الخاصة ، وزيادات أسعار الأسهم ، وأحداث الشركة ، والبحث ... وإذا كان شهرًا هادئًا ، يمكنك ببساطة كتابة مقالات قد تساعد عملائك .


10 خطوات للنجاح

اتبع 10 قواعد بسيطة ، وسرعان ما ستكتب رسائل إخبارية رائعة وتحصد المكافآت ...


1) احتفظ بها جديدة! لن يضيع القراء وقتهم في قراءة شيء يعرفونه بالفعل ، لذا اجعله أخبارًا يمكنهم استخدامها.


2) اجعله شخصيًا: استخدم دائمًا اسم القارئ الخاص بك. تأكد عندما يقوم شخص ما بالتسجيل ، فإنك تحصل على اسمه ، ثم استخدمه في سطر الموضوع ، وفي التحية ، وفي أي مكان آخر تستطيع.


3) تعرف على القارئ: تعرف على ما يهتم به القارئ. قم بإجراء بعض الأبحاث الاستباقية ، أو قم بدعوة الرد ، أو اعثر على حل تسويق عبر البريد الإلكتروني مثل Ezemail ** الذي يتتبع الروابط التي ينقر عليها القراء ويحافظ على تاريخهم. نشاط.


4) دعهم يعرفونك: دع شخصيتك تتألق. من المرجح أن يصبح القراء مخلصين إذا شعروا أنهم يعرفونك. قم دائمًا بتضمين جزء منك في النشرة الإخبارية ، سواء كانت دعابة أو تفاصيل شخصية أو حكايات شخصية أو وجهات نظر شخصية.


5) الموضوع هو العنوان الرئيسي: يشبه سطر الموضوع في رسالة إخبارية بالبريد الإلكتروني عنوان الصفحة الأولى في إحدى الصحف. تحتاج إلى جذب القارئ ، لذا اجعله جذابًا وملائمًا (ربما يعد بفائدة) ولكن لا يزيد عن 25 حرفًا حتى يتمكن القارئ من رؤيتها كلها قبل فتح البريد الإلكتروني.


6) استخدم شريط العنوان: حقق أقصى استفادة من شريط العنوان لإضافة جاذبية مرئية وإثبات الوعي بالعلامة التجارية.


7) اجعلها "قابلة للمسح": معظم الناس لا يقرؤون على الإنترنت - يقومون بالمسح الضوئي. تأكد من استخدام النقاط والعناوين الفرعية سهلة القراءة. لا تفقد انتباه القارئ. القراءة أكثر صعوبة ماديًا عبر الإنترنت ، لذا تأكد من إيجازك. استخدم روابط لأماكن أخرى بدلاً من كتابة مقالات طويلة.


8) استخدم المساحة البيضاء: إذا كانت صفحتك مشغولة للغاية ، فستفقد القارئ. امنحهم فرصة لاستيعاب المعلومات القيمة من خلال تخصيص حوالي 30٪ من مساحة شاشتك للمساحة البيضاء.


9) سهولة إلغاء الاشتراك: اجعل من السهل العثور على إلغاء الاشتراك. إذا كان الأمر واضحًا ، فسيشعرون بالأمان ويمكنهم بعد ذلك تقدير المحتوى. بالنسبة للعديد من الأشخاص ، تعتبر سهولة إلغاء الاشتراك مؤشرًا على نزاهة شركتك.


10) إعادة التوجيه إلى صديق: قم بتضمين رابط لتشجيع القراء على إرسال الرسالة الإخبارية إلى أصدقائهم وزملائهم. ابحث عن حل للتسويق عبر البريد الإلكتروني يتيح لك القيام بذلك والجلوس ومشاهدة قاعدة البيانات الخاصة بك وهي تنمو!