سمعت أن كتابة المقالات هي طريقة رائعة لجذب حركة المرور إلى موقعك. لقد كتبت العديد من المقالات ونشرتها على عشرات مواقع المقالات. ثم تجلس وتنتظر الانهيار الجليدي لحركة المرور. و انتظر. لا شيء يحدث. ما هي الصفقة؟



الكلمات الدالة:

نشر



نص المقالة:

سمعت أن كتابة المقالات هي طريقة رائعة لجذب حركة المرور إلى موقعك. لقد كتبت العديد من المقالات ونشرتها على عشرات مواقع المقالات. ثم تجلس وتنتظر الانهيار الجليدي لحركة المرور. و انتظر. لا شيء يحدث. ما هي الصفقة؟


تعتمد الصفقة على مكان إعادة نشر مقالتك ، وقد لا تكون روابطك "مباشرة". تعد كتابة المقالات ونشرها طريقة رائعة لجذب حركة المرور إلى موقعك. تحب محركات البحث ذلك ، وإذا تم إجراؤه بشكل صحيح ، فسيساعد ذلك في جذب زوار جدد إلى موقعك وإدراجك في مرتبة أعلى في محركات البحث. تحدث المشكلة عندما لا يتبع كل من كتّاب المقالات والمؤلفين والناشرين نفس القواعد. المشاكل الرئيسية هي:


1. المقالة الأصلية غير منسقة بشكل صحيح

2. نسخ المادة ولصقها في صفحة ويب جديدة بدون روابط

3. لا يقوم الناشر الجديد بإنشاء الروابط مباشرة


لنبدأ بالرقم 1 "المقالة الأصلية غير منسقة بشكل صحيح". ليست كل مواقع المقالات هي نفسها. في بعض المواقع ، يمكنك ببساطة وضع نص عادي وسيقوم بتنسيقه بشكل صحيح ، وستكون الفقرات صحيحة وستتعرف على http://www.yoursite.com كرابط مباشر. قد تحتاج إلى تنسيق بعض المواقع كلها بصيغة html. في بعض الأحيان تكون أسهل طريقة للقيام بذلك هي كتابة مقالتك في برنامج تصميم ويب مثل "Dreamweaver" ثم عرض المصدر ونسخ الرمز ولصقه. إذا لم يكن لديك حق الوصول إلى مثل هذا البرنامج ، فيجب أن تتعلم بعض علامات html الأساسية:



اعرض مصدر هذه الصفحة لمشاهدة علامات html.



هذه علامة "فاصل" ، يتم استخدام علامة الفاصل عندما تريد إنهاء سطر ، ولكن لا تريد أن تبدأ فقرة جديدة. تفرض علامة الفاصل فاصل سطر أينما تضعه ، وهي علامة شائعة جدًا وواحدة تتعرف عليها معظم مواقع المقالات.



أي شيء تريده بالخط العريض يجب أن يوضع بين هذه العلامات



مائل أي شيء تريده بخط مائل يجب أن ينتقل بين هذه العلامات



http: //www.yoursite.com - ستتعرف بعض المواقع على هذا على أنه ارتباط مباشر. كثيرون لا! هذا هو المكان الذي ستفقد فيه روابطك! إذا تم نسخ مقالتك ولصقها في صفحة ويب أخرى أو ezine ، فلن يكون الارتباط قابلاً للنقر. يمكن لأي شخص يريد حقًا الانتقال إلى صفحة الويب الخاصة بك نسخها ولصقها في المستعرض الخاص بهم ، ولكن من الأسهل جدًا إذا كان بإمكان أي شخص النقر فوقها فقط! إذا لم يكن رابطًا مباشرًا قابلاً للنقر عليه ، فلن تتبعه محركات البحث بغض النظر عن عدد مرات إعادة نشره. تخيل إعادة طبع مقالتك 1000 مرة ، واحتمال وجود 1000 رابط خلفي إلى موقعك ، ولكن بدون أن يكون رابطًا قابلاً للنقر ، فلن تجني فوائد هذه الروابط الألف. يجب دائمًا تنسيق روابطك إلى مواقعك على هذا النحو:


موقع الويب الخاص بك


إذا اتبعت تنسيق html الصحيح للروابط ، فستكون روابط موقعك على الويب قابلة للنقر دائمًا. لمعرفة المزيد حول علامات html ، ابحث في Google عن "علامات html"


2. نسخ المادة ولصقها في صفحة ويب جديدة بدون روابط. قد يتم تنسيق مقالتك بشكل صحيح على موقع المقالة الذي قمت بالنشر إليه ولكن عند نسخها ولصقها في صفحة ويب جديدة أو ezine ، فقد تفقد بعض تنسيقها. بعض أفضل المواقع لديها خيار "ezine ready" ، وهذا سيعرض مقالتك بتنسيق html الصحيح مما يسهل النسخ واللصق.


3. لا يقوم الناشر الجديد بإنشاء الروابط مباشرة. جميع مواقع المقالات لديها سياسة تنص بوضوح على "أن لك مطلق الحرية في إعادة نشر المقالة طالما أن الروابط والسيرة الذاتية للمؤلف تبقى مع المقالة" لا يدرك البعض أن الروابط الخاصة بك لم تعد موجودة أو لا يعرف كيف تجعلها حية . الآخرون يتركونهم معًا أو لا يجعلونهم يعيشون عن قصد. لا يمكنك فعل الكثير باستثناء الكتابة إلى مالك موقع الويب واطلب منه نشره. سوف يمتثل البعض ، والبعض لا. ضعها على حساب تكلفة ممارسة الأعمال التجارية. لكل موقع لا يجعل الروابط الخاصة بك مباشرة ، 10 سوف.


استمر في النشر! لا تزال كتابة المقالات ونشرها عبر الإنترنت طريقة رائعة لجذب حركة المرور إلى موقعك. المحتوى ملك وأصحاب مواقع الويب ، وناشري ezine متعطشون لمحتوى أصلي جديد وجديد.


هل وجدت هذه المادة مفيدة؟ لمزيد من النصائح والتلميحات المفيدة ، والنقاط التي يجب التفكير فيها وتذكر ، والتقنيات ، والأفكار المتعلقة بأدلة النشر ، والنشر الذاتي ، ونشر الكتب الإلكترونية ، وكتابة المقالات والمعلومات ذات الصلة ، يرجى تصفح لمزيد من المعلومات في مواقعنا الإلكترونية.

www.infozabout.com

www.publishing.infozabout.com